موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019

انتهت امتحانات الثانوية العامة، والآن يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان وزارة التربية والتعليم لنتيجة الصف الثالث الثانوي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، بحسب تصريحات صحفية لخالد عبدالحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ستكون في منتصف يوليو، موضحا أنه يمكنت انتظار النتيجة بعد هذا الموعد.

وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الوقت الحالي على تصحيح وتقدير درجات الثانوية العامة تمهيدًا لإعلان النتيجة.

وكانت عملية تصحيح وتقدير درجات الثانوية العامة قد بدأت بمجرد انتهاء اطلاب من امتحانات اليوم الأول، ونقل أوراق الإجابات للأمكان المخصصة للتصحيح في مختلف أنحاء الجمهورية.

وجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الإثنين 10 يونيو الماضي، وانتهت الإثنين 1 يوليو الجاري.

وقد أدى هذا العام، 669,749 طالبا وطالبة امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة، منهم 264,653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم، مؤتمرًا صحفياً، لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2018 / 2019، ويتم خلال المؤتمر الإعلان عن أسماء الأوائل.

ويشار إلى أن لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2018 / 2019، سيتم إعلانها على المواقع الإلكترونية أولا، قبل أن يتم إرسالها إلى المدارس.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا