رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد ملخص وركلات ترجيح مباراة المغرب وبنين في كأس أمم أفريقيا 2019

شاهد ملخص وركلات ترجيح مباراة المغرب وبنين في كأس أمم أفريقيا 2019

أقصى منتخب بنين نظيره المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وتأهل منتخب بنين على حساب المغرب بركلات الترجيح بنتيجة (4/1) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي.

ملخص مباراة المغرب وبنين

​​​​​​​

التقى منتخب المغرب مع نظيره بنين في استاد السلام ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

عجز لاعبو الفريقين عن تسجيل أي أهداف في شوط اللقاء الأول وخاصة مع الندية الكبيرة التي أظهرها منتخب بنين.

وبعد بداية الشوط الثانية بثمان دقائق أحرز منتخب بنين الهدف الأول في مباراته ضد المغرب عن طريق اللاعب أديليهو في الدقيقة 53 من الشوط الثاني من ضربة ركنية.

واستطاع يوسف النصيري إنقاذ منتخب المغرب من الخروج من البطولة على الأقل في وقت المباراة الأصلي بتسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده في شباك بنين قبل بداية الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أهدر حكيم زياش بطاقة التأهل المغربية بعد إهداره ركلة جزاء تحصل عليها أشرف حكيمي إثر عرقلته داخل المنطقة بعد عمل فردي رائع من سفيان بوفال.

وفي الشوط الإضافي الأول طرد قلب الدفاع للمنتخب البنيني خالد أدينون بعد تلقيه الإنذار الثاني الذي ساوى البطاقة الحمراء في الدقيقة 97 إلا أن لاعبي المغرب فشلوا في إضافة هدف ثاني.

وفي ركلات الترجيح استطاع لاعبو بنين تسجيل الركلات الأربع التي سددوها فيما سجل لاعبو المغرب ركلة واحدة وأهدر سوفيان بوفال ويوسف النصيري ركلتين من أصل ثلاث سددهم المنتخب المغربي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة