رئيس التحرير أحمد متولي
 توابع خروج مصر من أمم إفريقيا.. عضو آخر ينضم إلى قائمة «المستقيلين» من اتحاد الكرة

توابع خروج مصر من أمم إفريقيا.. عضو آخر ينضم إلى قائمة «المستقيلين» من اتحاد الكرة

عضو آخر باتحاد الكرة المصري، انضم إلى قائمة المستقيلين إثر الخروج المهين لمنتخب مصر من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الخسارة من منتخب جنوب أفريقيا (0 - 1).

الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري أعلنت ظهر اليوم الأحد، استقالة محمد أبو الوفا، من عضوية الاتحاد.

وقالت الصفحة أن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن استقالته من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة استجابة لدعوة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المستقيل لأعضاء المجلس.

وكان المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري قد أعلن في وقت سابق استقالته من رئاسة الاتحاد، ودعاء أعضاء المجلس بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية، للاستقالة من مناصبهم.

يذكر أن خروج مصر من بطولة كأس  الأمم الأفريقية 2019، جاء بعد أداء سيء قدمه المنتخب خلال البطولة بوجه عام، والمباراة الأخيرة أمام جنوب إفريقيا بوجه خاص، وعلى إثرا ذلك أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من منصب.

وقرر أبو ريدة إقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خفير أجيري، لأنهم خيبوا آمال جماهير الكرة المصرية رغم تلبية كافة مطالبهم، وفق رئيس الاتحاد المستقيل.

ونقل موقع اليوم السابع عن مصادر لم يسمها، أن جهات سيادية بدأت التحقيق في وقائع فساد داخل اتحاد الكرة المصري.

وفي وقت لاحق أعلن عضو مجلس اتحاد الكرة المصري حازم إمام استقالته عبر موقع تويتر، قائلا: بعد هذه النتائج وجب علي الاستقالة وبالتوفيق لما هو قادم لصالح الكرة المصرية.

وأعلن عضو المجلس أحمد مجاهد استقالته أيضا، فيما نقلت مواقع صحفية استقالة سيف زاهر.

ونقل موقع في الجول، استقالة مجدي عبد الغني من اتحاد الكرة.

واستقال عصام عبد الفتاح أيضا من عضوية مجلس الإدارة.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري