رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غادر محمد صلاح معسكر المنتخب وسافر للغردقة قبل مباراة جنوب إفريقيا؟

هل غادر محمد صلاح معسكر المنتخب وسافر للغردقة قبل مباراة جنوب إفريقيا؟

خسر منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا مساء السبت وخرج من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وفي أعقاب الهزيمة، تداول مستخدمون على مواقع التواصل أنباء تفيد بمغادرة اللاعب محمد صلاح معسكر المنتخب قبل اللقاء المرتقب وسفره إلى مدينة الغردقة لملاقاة النجم الإسباني سيرجيو راموس، فهل هذا الأمر صحيح؟

محمد صلاح لم يتمكن من المشاركة في مران الفراعنة الجماعي الخميس بسبب تعرضه لنزلة برد، وهو الوقت الذي يقول عدد من مستخدمي مواقع إن صلاح غادر فيه فندق الإقامة وسافر إلى مدينة الغردقة لملاقاة نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس، الذي وصل إلى المدينة السياحية صباح الأربعاء الماضي في إجازة مدتها 5 أيام، انتهت اليوم الأحد.

«شبابيك» تواصل مع أحد المصادر في فندق إقامة اللاعب بجوار مطار القاهرة الدولي، الذي أكد أن نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني لم يغادر الفندق ويسافر إلى الغردقة يوم الخميس الماضي كما يردد البعض، مؤكدا أن «صلاح» كان يغادر الفندق مع باقي اللاعبين للتوجه إلى مكان التدريب، ثم يعود من جديد مع زملاءه بالمنتخب إلى فندق الإقامة.

مصدر آخر بمطار القاهرة، أكد لـ«شبابيك» أن اللاعب محمد صلاح لم يسافر من المطار إلى الغردقة في اليوم المذكور.

على صعيد متصل، أكد رجل الأعمال كامل أبوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، عدم صحة ما يتردد بشأن زيارة صلاح للاعب سيرجيو راموس في مقر إقامته بمدينة الغردقة.

ووفق موقع «المصري اليوم بلس» الرياضي، قال أبو علي، إن محمد صلاح لم يغادر معسكر المنتخب ويحضر إلى مدينة الغردقة لملاقاة سيرجيو راموس، والتصالح معه، مشددا على أن الأمر ليس له أي أساس من الصحة، لافتا إلى أن اللاعب الأسباني قضى معظم وقته في رحلات بحرية.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري