رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد مدافع تونس يسجل لغانا في شباك منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا 2019

شاهد مدافع تونس يسجل لغانا في شباك منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا 2019

تعادل غانا مع منتخب تونس في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بهدف عكسي سجله المدافع رامي بدوي في شباكه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني.

وسجل مهاجم منتخب تونس طه ياسين الخنيسي الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك منتخب غانا في المباراة التي تقام ضمن منافسات دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا 2019.

سُجل الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة التي سيطر عليها المنتخب الغاني وألغي له هدف بداعي لمس الكرة باليد في الشوط الأول إلا أن تونس سيطرت على المباراة في ثلثها الأخير.

ويلتقي منتخبي تونس وغانا في التاسعة مساء اليوم الاثنين على استاد الإسماعيلية لحسم المقعد الأخير في دور الثمانية بالبطولة بعد صعود سبعة فرق وانتظار الفائز من مباراة اليوم.

وتأهل منتخب تونس بصعوبة شديدة إلى دور الستة عشر كوصيف للمجموعة الخامسة بعدما حقق 3 نقاط من ثلاثة تعادلات بينما تأهل منتخب غانا لهذا الدور بوصفه بطلا للمجموعة السادسة بعدما حقق 5 نقاط من فوز وتعادلين.

ويلعب الفائز بمباراة اليوم مع منتخب مدغشقر في دور الثمانية، ويعد منتخب مدغشقر الحصان الأسود للبطولة حتى الآن والذي أقصى منتخب الكونغو الديمقراطية أمس من البطولة.

وتذاع مباراة تونس وغانا اليوم على قناة bein sports max 1 HD، كما تذيع المباراة أيضا قناة تايم سبورت الأرضية المصرية المعلق على المباراة سيكون المذيع عصام الشوالي على قناة بي إن سبورتس.

التقى المنتخبان التونسي والغاني من قبل 17 مرة حقق منتخب غانا تفوقا كبيرا في تلك المواجهات المباشرة حيث حقق البلاك ستارز الفوز في 10 مباريات بينما فازت تونس في 3 مباريات والتعادل كان في 4 مباريات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة