رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بعد تغييره

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري بعد تغييره

عدّلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، جدول مواعيد إقامة المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 والتي من بينها مباراة تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري يوم الأحد الموافق 28 يوليو الجاري في الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان له اليوم الثلاثاء، ان تعديل مواعيد المباريات يأتي بناء على خروج منتخب مصر مبكرًا من كأس أمم أفريقيا.

وقررت لجنة المسابقات تقديم المباريات الأربعة المتبقية لمدة 48 ساعة لكل مواجهة، وذلك سعيًا لإنهاء المسابقة يوم 28 يوليو الجاري بدلًا من 30 يوليو.

وفي وقت سابق، كانت لجنة المسابقات قد أعلنت عن مواعيد المباريات المؤجلة قبل عدة أسابيع ماضية، قبل أن يتم تعديلها ونشرها في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية للاتحاد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجونة مع الزمالك يوم 21 يوليو بدلًا 23 يوليو، بينما تقام مواجهتي الزمالك مع الإسماعيلي والمقاولون مع الأهلي يوم 24 يوليو بدلًا من 26 يوليو.

ويواجه الأهلي الزمالك يوم 28 يوليو في ختام مباريات الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد أن كان مقررًا لها 30 يوليو.

وجاءت المواعيد كاملةً كالتالي:


 

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة من 32 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم ويتبقى له مواجهتين أحدهما أمام الزمالك والأخرى أمام المقاولون العرب.

ويحل نادي بيراميدز ثانيا برصيد 70 نقطة بعدما أنهى مبارياته بجدول مسابقة الدوري هذا الموسم.

ويأتي في المركز الثالث نادي الزمالك برصيد 68 نقطة من 31 مباراة ويتبقى له 3 مباريات ضد الجونة والإسماعيلي والأهلي.

وللزمالك فرصة وحيدة في حصد اللقب وهي الفوز بالمباريات الثلاثة، وفي حالة الإخفاق بالخسارة أو التعادل في أي منها يحتفظ الأهلي بلقبه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة