رئيس التحرير أحمد متولي
 بداية الـ«وايت ووكرز وآل ستارك».. تفاصيل قصة المسلسل المشتق من صراع العروش

بداية الـ«وايت ووكرز وآل ستارك».. تفاصيل قصة المسلسل المشتق من صراع العروش

كشف كاتب المسلسل التليفزيوني الشهير «Game Of Thrones» والمعروف عربيا بصراع العروش، جورج آر مارتن، مؤلف رواية الجليد والنار المستوحى منها المسلسل عن بعض التفاصيل الجديدة التي سيتم ضمها في المسلسل الجديد المشتق أحداثه من «GOT».

وبحسب تصريحات مارتن لصحيفة Entertainment Weekly، فإن المسلسل الجديد سيضم عائلة الستارك وبداية تأسيسها، كما سيشهد تواجد «الوايت ووكرز والموتى السائرين»، بالإضافة إلى تواجد الذئاب والماموس في الحبكة الدرامية التي ستسرد تفاصيل ما قبل مسلسل GOT.

كما كشف مارتن عن مفاجأة مدوية في تصريحاته التي نقلتها الصحيفة، وهي تواجد عائلة ستارك وعدم تواجد عائلة اللانيستر ضمن أحداث المسلسل الجديد، كونهم عائلة تم تأسيسها حديثاً وأن الأحداث التى ستسرد كانت قبل فترة طويلة جداً من أحداث المسلسل الشهير، وإبرز مارتن تواجد قلعة Casterly Rock الشهيرة التي اتخذها اللانيستر فيما بعد منزل لهم.

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذي بدأ عرضه في عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة «HBO» الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

المسلسل مقتبس عن السلسلة الروائية «أغنية الجليد والنار» للكاتب جورج آر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسي ويليامز.

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة