رئيس التحرير أحمد متولي
 اليوم السابع: نتيجة الثانوية العامة 2019 حصريا

اليوم السابع: نتيجة الثانوية العامة 2019 حصريا

ينتظر آلاف الطلاب نتيجة الثانوية العامة 2019، والتي اعتمدها وزير التربية والتعليم، ظهر اليوم السبت، بشكل رسمي وتم حصر أسماء الأوائل، وقام الوزير بتهنئة الطلبة الأوائل، وفق بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019​​​​​​​

ويمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة النتيجة من الرابط التالي هنا ومن المقرر أن تكون النتيجة متاحة أمام الطلاب صباح الأحد 14 يوليو 2019.

ونشر موقع «اليوم السابع» بيانا أكد فيه إمتلاكه لنتيجة الثانوية العامة 2019، وأن الموقع سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد المواقع التي قد تنشر روابط خاصة بنتيجة الثانوية العامة 2019.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

وتعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمر صحفي، صباح الأحد، حيث سيعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي النتيجة بشكل رسمي، ومن المقرر أن يعلن عن أسماء الأوائل.

ويستعد موقع وزارة التربية والتعليم لتفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة خلال ساعات القادمة، وذلك بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 من الوزير اليوم السبت.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال الضغط هنا.

موقع نتيجة الثانوية العامة​​​​​​​

كما يمكن الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ثم الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة، والدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، ثم إدخال رقم الجلوس والضغط على زر إظهار النتيجة.

وسيتم فتح باب التظلم من نتيجة الثانوية العامة 2019، لمن يهمه الأمر لمدة شهر كامل بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019.

وأكد المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفعة ومطمئنة، بعكس العام الماضي.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم