رئيس التحرير أحمد متولي
 أنباء سارة بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

أنباء سارة بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

تفقد الشيخ صالح عباس القائم بأعمال وكيل الأزهر، كنترول الثانوية الأزهرية، اليوم السبت، للاطمئنان على انتهاء أعمال المراجعة والرصد بدقة تامة، تنفيذا لتوجيهات شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، وذلك تمهيدا لإعلانها.

وأكدت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الثانوية الأزهرية ستعلن يوم الإثنين المقبل، منوهة بأن وكيل الأزهر سيراجع الإمام الأكبر والموجود في ألمانيا حاليا لتلقي العلاج، لاستئذانه في إعلان النتيجة أو انتظار عودته لاعتمادها.

وكان رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، الشيخ أحمد عبدالعظيم، أعلن السبت 6 يونيو، انتهاء أعمال تصحيح الثانوية الأزهرية بمراكز التصحيح العشرة على مستوى الجمهورية وهي: ستة في الوجه البحري (القاهرة- الشرقية-الدقهلية- الغربية- المنوفية- البحيرة) وأربعة في الوجه القبلي (الأقصر- سوهاج- أسيوط- المنيا)، مشيرا إلى عدم رصد أي شكاوى إهمال أو تقصير أو أي مخالفة من المراكز العشرة.

وأدى 154.954 ألف طالب امتحانات الثانوية الأزهرية من بينهم 103067 طالبًا فى القسم الأدبى، و51887 طالبًا فى القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

وتنشر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من خلال الرابط التالي: www.azhar.eg/

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة