رئيس التحرير أحمد متولي
 بالاسم ورقم الجلوس.. نتائج المئات من طلاب الثانوية العامة (صور)

بالاسم ورقم الجلوس.. نتائج المئات من طلاب الثانوية العامة (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قالوا إنها كشوف لنتائج عدد من طلاب الثانوية العامة 2019، وتحصلوا عليها من ديوان الوزارة، إلا أنه لم يتسن لنا التأكد من صحتها.

https://www.youtube.com/watch?v=uN3DBOdXba8&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3AnAHaBqiaB4zHYgj3CWqJmuwinSwwZl6egTg51M1CBEOJeAGQlSzTDPo

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس

واعتمد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2019.

وهنأ الوزير اليوم السبت، أوائل الثانوية العامة هاتفياً، بحضور نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات، الأستاذ خالد عبد الحكم.

وأعلن عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالب وطالبة، مقسمين 34 طالب وطالبة بالتعليم العام، و2 طلاب بمدارس المتفوقين STEM، طالب من ذوي القدرات الخاصة، و3 طلاب «دمج».

وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل في شعبة العلمي علوم بلغوا (14) طالب وطالبة، و(10) طلاب وفي علمي رياضة، و(10) طلاب في الشعبة الأدبية.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال الضغط هنا، كما يمكن الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ثم الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة، والدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، ثم إدخال رقم الجلوس والضغط على زر إظهار النتيجة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة