رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الآن

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الآن

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، قبل اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمقرر له غدا الأحد، ويمكن للطلاب حاليا الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال موقعي اليوم السابع والدستور لامتلاكهم حقوق نشر النتيجة حصريا.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، بعد ظهورها رسميا مساء اليوم السبت.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

من خلال النافذة التالية يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، وفي حالة وجدت صعوبة في التعامل معها يمكنك الدخول على الرابط من هنا وانتظار استقرار الموقع للحصول على النتيجة.

واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، صباح السبت، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019.

كما أصدرت وزارة التربية والتعليم كشفا بأسماء الطلاب الأوائل عن القسمين العلمي والأدبي ومدارس المتفوقين، وكشفت في بيان لها عن إجراء الدكتور طارق شوقي اتصالات هاتفية لتهنئة هؤلاء الطلاب، بحضور نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات، الأستاذ خالد عبد الحكم.

وأعلن عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالب وطالبة، مقسمين 34 طالب وطالبة بالتعليم العام، و2 طلاب بمدارس المتفوقين STEM، طالب من ذوي القدرات الخاصة، و3 طلاب «دمج»

وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل في شعبة العلمي علوم بلغوا (14) طالب وطالبة، و(10) طلاب وفي علمي رياضة، و(10) طلاب في الشعبة الأدبية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة