رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية الأزهرية.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الثانوية الأزهرية.. رابط الحصول على النتيجة

نقدم لطلاب الثانوية الأزهرية رابط الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، والمقرر إعلانها اليوم الأحد عبر بوابة الأزهر الإلكترونية أو موقع الأزهر التعليمي الرسمي لمعرفة نتائج امتحانات الدور الأول للعام الدراسي المنتهي 2018-2019.

واعتمد أمس السبت شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الازهر الالكترونية الدور الأول.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية لكلا الشعبتين العلمي والأدبي على، وأوضح الدكتور صالح عباس نائب شيخ الأزهر الشريف أن صباح الأحد سيشهد عقد مؤتمر صحفي سيتواجد به عدد من المسئولين والصحفيين وبعض المصورين لتغطية الحدث التعليمي على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

تعلن مشيخة الأزهر اليوم الأحد الموافق 14/7/2019 نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول خلال مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النتائج والإعلان عن نسب النجاح والطلاب الأوائل في كلا الشعبتين العلمية والأدبية.

ومن المقرر أن يحصل طلاب الثانوية الأزهرية على النتيجة من خلال موقع وبوابة الأزهر الإلكترونية، عقب المؤتمر الصحفي اليوم الأحد.

أوائل طلاب الثانوية الأزهرية 2019

ونشرت بوابة الأزهر الإلكترونية قبل قليل أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، وأكدت أن نسبة النجاح هذا العام لم يتحقق منذ 6 سنوات.

وحصل الطالب عبد الله محمد الشحات مصباح على المركز الأول بمجموع 650 درجة بنسبة 100% من محافظة الغربية معهد سجين الكوم الأزهري، بقسم علمي علوم، كما حصل الطالب محمد حسام حسن حافظ الباشا أيضا على المركز الأول مكرر من محافظة المنوفية، والطالبة هاجر محمود يوسف السيد على نفس المركز مكرر من محافظة الدقهلية.

وعبر موقع الأزهر التعليمي يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس، وبوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، وللوصول إلى النتيجة من هنا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة