رئيس التحرير أحمد متولي
 «صوت طلاب مصر»: مرشحونا للاتحاد معروفين لدى الرعاية

«صوت طلاب مصر»: مرشحونا للاتحاد معروفين لدى الرعاية

قال المنسق الإعلامي لقائمة «صوت طلاب مصر»، سعد النديم، إن إجراءات التقدم بأوراق الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات المصرية تتم بشكل طبيعي دون أي مشاكل، مشيرا إلى أن مرشحي القائمة لم يواجهوا أي صعوبات.

أضاف في تصريحات خاصة لـ«شبابيك»، أن شرط النشاط المسبق لمرشح الاتحاد لم يمثل أي عقبة لهم لأن مرشحيهم من القيادات الطلابية المعروفين بأنشطتهم لدى الجميع ولدى مكاتب رعاية الشباب.

وأوضح «النديم» أن قائمة «صوت طلاب مصر» لا تنتمي لأي تيار سياسي، نافيا ما تردد من أنها تابعة لقائمة «في حب مصر» التي تخوض انتخابات البرلمان المصري.

وبدأ طلاب الجامعات المصرية سحب أوراق الترشح لخوض انتخابات الاتحاد، التي من المقرر أن يستمر فتح باب الترشح فيها لمدة ٣ أيام،  تنتهي غدا الأربعاء. ويتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الخميس ٥ نوفمبر الجاري، فيما يتم تلقي الطعون يوم الأحد ٨ نوفمبر الجاري، وفحصها في اليوم التالى، لإعلان الكشوف النهائية للطلاب المتقدمين يوم الثلاثاء 10 نوفمبر الجاري، لتبدأ بعدها الدعاية الانتخابية للمرشحين لمجالس اتحادات الطلاب بكليات الجامعة من يوم الأربعاء ١١ نوفمبر حتى الأحد ١٥ نوفمبر الجاري.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.