شروط الالتحاق بالجامعة البريطانية في مصر لطلاب الثانوية 2019-2020.. رابط التقديم للمنح

شروط الالتحاق بالجامعة البريطانية في مصر لطلاب الثانوية 2019-2020.. رابط التقديم للمنح

أعلنت الجامعة البريطانية في مصر، فتح باب التسجيل للقبول في العام الجامعي الجديد 2019-2020، أمام الطلاب المصريين والعرب والأجانب الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية للالتحاق بكلياتها المختلفة.

ووضعت الجامعة عددًا من الشروط التي يجب توافرها في الطلاب قبل التقديم، منها ملء استمارة على موقعها الإلكتروني من هنا، وذلك لكي يتمكن الطالب من حجز مكانه في الكلية التي يرغب الالتحاق بها.

رابط منح الجامعة البريطانية

وأوضح بيان صادر عن الجامعة انه إيمانا منها بمبدأ الشفافية فيما يتعلق ببرامج المنح الدراسية والخصم في الجامعة البريطانية، أعلنت إدارة الجامعة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الشأن على الموقع الإلكتروني من هنا، لإتاحة الفرصة لمن تنطبق عليهم الشروط.

وصرح رئيس الجامعة البريطانية في مصر، الدكتور أحمد حمد، أن الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة يمكنهم التسجيل على الرابط المذكور أعلاه حتى يتم تحديد موعد لكل منهم لإجراء اختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية.

وذكر أن الجامعة تبدأ عامها الدراسي الجديد في ظل سلسلة كبيرة من الإنجازات التي حققتها على المستويات المحلية والدولية، حيث تصدرت الجامعة البريطانية المركز الأول على كافة الجامعات الخاصة المصرية للعام الرابع على التوالي طبقاً لتصنيف QS، لأن كافة برامج الجامعة تتمتع بجودة التعليم والتدريب سواء المصري أو البريطاني.

وأعلن حمد، أن الجامعة ستطرح عدة برامج تعليمية جديدة بكلياتها المختلفة مثل: «الذكاء الاصطناعي، الميكاترونكس والربوتات، الهندسة النووية، معالجة الغاز والبتروكيماويات، عمارة البيئة المستدامة»، بهدف توفير كل المقومات التعليمية لأبنائها الطلاب.

دعوى لطلاب الثانوية العامة للالتحاق بالجامعة البريطانية

وقالت مديرة التسويق والعلاقات العامة وشئون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة البريطانية، حنان سعداوي، إن الجامعة شهدت على مدار الأيام الماضية، إقبالاً كبيراً من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة المختلفة.

ودعت سعداوي الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة البريطانية إلى الإسراع بالتسجيل لاختيار التخصص الذي يناسبهم ويناسب ميولهم ورغباتهم ويرغبون في دراسته.

وأشار بيان الجامعة إلى الإمكانيات الالتي تتمتع بها الجامعة البريطانية من معامل بحثية تم تجهيزها بأحدث التقنيات والوسائل التدريسية الحديثة بما يضمن توفير بيئة مناسبة للطلبة تساعدهم على التميز والإبداع والاندماج في سوق العمل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة