رئيس التحرير أحمد متولي
 فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019 ظهرت الآن.. استعلم عن قيمة فاتورتك

فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019 ظهرت الآن.. استعلم عن قيمة فاتورتك

ظهرت فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019 لجميع العملاء المشتركين في خدمة التليفونات الأرضية التابعة لشركة المصرية للاتصالات.

ويستخدم آلاف المصريين التليفون الأرضي بغرض الاشتراك في خدمة الانترنت ويدفعون فاتورة كل 3 أشهر تتراوح ما بين 45 جنيه إلى 52 جنيه.

كما أن بعض المصريين يستخدمون التليفون الأرضي لإرسال واستقبال المكالمات الأرضية ويدفعون فواتير شهرية وليس كل 3 أشهر.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لا يكون ذلك إلا من خلال الموقع الرسمية للمصرية للاتصالات: https://billing.te.eg/ar-eg

ادخل على الرابط السابق سيظهر لك الاستعلام بالتليفون ويوجد 2 خانة الأولى مخصصة لوضع كود المحافظة والثانية مخصصة لوضع رقم التليفون.

بعد ملء بيانات كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي اضغط اظهر الفواتير.

ستظهر لك الفواتير المستحقة للسداد واستهلاكك لها إذا استهلكت مكالمات وقيمة الضرائب وقيمة الاشتراك.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي بأكثر من طريقة على النحو التالي:

أولا: دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، حيث يتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها، وذلك من نفس الصفحة التي تظهر فيها قيمة الفواتير

ثانيا: الدفع في أحد الفروع: يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

ثالثا: خدمات الدفع الأخرى: وفرت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

باقات الانترنت الجديدة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات (Telecom Egypt) والمعروفة بشبكة «WE» اليوم الاثنين، عن تقديمها لباقات إنترنت منزلي جديدة فائقة السرعة (WE SPACE)، مع رفع أسعار الباقات الحالية، وذلك في إطار تطوير قدرات الشبكات ورفع جودة الخدمة.

وباقات «WE Space» هي باقات جديدة بسرعات وسعات مختلفة، حسبما تقول الشركة، وتبدأ من باقة «سوبر» إلى باقة «ألترا».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.