رئيس التحرير أحمد متولي
 السجن المؤبد لعامل ضرب زوجته وقتلها حرقا.. رفضت غسل ملابسه

السجن المؤبد لعامل ضرب زوجته وقتلها حرقا.. رفضت غسل ملابسه

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة العاشرة، اليوم، بالسجن المؤبد للمتهم بقتل زوجته حرقا على فراش الزوجية بقرية كفر العنانية التابعة لمركز السنبلاوين.

واستمعت المحكمة لشهود النفي بعد ورود تقرير الأدلة الجنائية، الذي أكد أن الحريق به شبهة جنائية، فضلًا عن اعتراف الزوج بجريمته وتمثيله أمام النيابة.

وترجع وقائع القضية بعد ورود بلاغ من العقيد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، والرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين آنذاك، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية كفر العنانية بالسنبلاوين.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وقوات الشرطة، تبين أن الحريق بشقة سكنية بالطابق الثاني في منزل مكون من طابقين بمنزل مصطفى محمد الشعراوي والحريق داخل غرفة نوم فقط الذي نتج عنه مصرع أميرة.حسن السيد  24 سنة، ربة منزل إثر الحريق.

وقال شهود عيان، إنهم فوجئوا بالحريق، ولم تصدر الضحية أي أصوات استغاثة من المتوفاة أو من أهل المنزل، وبعد توجيه اتهام للزوج بأنه المتسبب في قتلها، انهار واعترف الزوج محمد مصطفى محمد مصطفى الشعراوي 35 سنة أنه وراء ارتكاب الجريمة بعد مشادة بينهما، قام على إثرها بضرب الضحية وخنقها إلى أن فقدت الوعي وفى محاولة منه لإخفاء أثار الجريمة تجرد من مشاعرة وأقدم على حرق الزوجة على فراش الزوجية، مدعيا رفضها غسيل ملابسه.

وتحرر عن ذلك القضيه 1675 جنايات السنبلاوين 2018، وأسفرت تحريات المباحث، أن الحريق تم عمد على يد الزوج، وهذا ما أكده تقرير الأدلة الجنائية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة