رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يقترب من التعاقد مع «نجم الأهلي»

الزمالك يقترب من التعاقد مع «نجم الأهلي»

يقترب اللاعب كريم بامبو، نجم الأهلي السابق وجناح الإسماعيلي الحالي، من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وينتهي تعاقد كريم بامبو مع نادي الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري، وكان هناك مفاوضات من الدراويش لتجديد عقد اللاعب. كما ارتبط اسمه بالنادي الأهلي في البداية.

وبحسب موقع «في الجول» الرياضي نقلا عن مصدر بالإسماعيلي، هناك مفاوضات حدثت مع اللاعب للانضمام إلى إنبي لكن حدث خلاف في الأمور المالية مما عطل الصفقة، ثم عٌرض اللاعب على رئيس الزمالك من قبل أحد الوكلاء، ورحب بالأمر.

وقال المصدر إن مسئولي الزمالك سيناقشون فكرة ضم اللاعب وإفادته للفريق خلال الساعات المقبلة لمناقشة الأمور المالية لحسم موقف الصفقة النهائي.

وكان اللاعب كريم بامبو لاعبا في صفوف الأهلي حتى يناير 2016 قبل الانضمام إلى الإسماعيلي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم. وكان أحد أبرز نجوم القلعة الحمراء الذين ساهموا في تحقيق «الشياطين الحمر» لقب الدوري في موسم 2013/2014.

ولعب بامبو 97 مباراة في الدوري المصري وسجل 20 هدفا وصنع 9 آخرين.

وخاض بامبو هذا الموسم 36 مباراة مع الإسماعيلي في مختلف المسابقات ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع هدفا واحدا. وكانت أخر أهداف نجم الأهلي السابق يوم 22 مايو في شباك «الشياطين الحمر» ضمن منافسات الدوري في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري