رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يشارك محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية؟

هل يشارك محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية؟

لم يشارك نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في معسكر فريقه بالولايات المتحدة الأمريكية للحصول على عطلته السنوية قبل بدء الموسم الجديد، لكن «الريدز» لديهم مواجهة مرتقبة ضد مانشستر سيتي في 4 أغسطس المقبل، فهل سيشارك «الملك المصري» فيها؟

وفق تصريحات صحفية للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سيشارك «صلاح» في معسكر الريدز في مدينة إيفيان الفرنسية استعدادا للموسم الجديد، قبل أسبوع من مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

«صلاح» ليس وحده الذي لم يشارم في معسكر فريقه بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تغيب كل من «فيرمينيو» و«أليسون» عن المشاركة بسبب مشاركتهما في فوز البرازيل ببطولة كوبا أمريكا، فيما تغيب أيضا ساديو ماني، الذي وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وكان المدير الفني للريدز يفضل بحسب تصريحاته لو عاد لاعبوه سريعا إلى الفريق، الذي يحصل كل لاعب منهم على ثلاثة أسابيع كعطلة سنوية.

وفي ضوء تصريحات المدرب الألماني، نسبة مشاركة «صلاح» كأساسي في المباراة قليلة، نظرا لأن اللاعب لم يشارك في معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري، فضلا عن مباراة السيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية ليست بذات الأهمية مقارنة بكأس السوبر الأوروبي.

ولهذا من المتوقع أن يجلس «صلاح» على مقاعد البدلاء في مباراة السيتي المقبلة، على أن يشارك أساسيا في أولى مباريات الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي، ثم كأس السوبر الأوروبية.

ويخوض ليفربول أول مبارياته في الدوري الإنجليزي ضد نورويتش سيتي في 9 أغسطس المقبل، وأمامه مباراة مرتقبة في كأس السوبر الأوروبية ضد تشيلسي في 14 أغسطس.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري