رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 22 يوليو 2019 (محدث)

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 22 يوليو 2019 (محدث)

نقدم لجمهور موقع شبابيك تقريرا مفصلا عن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 22 يوليو 2019 في البنوك المصرية، والذي يشهد استقرارا ملحوظا خلال هذه الفترة.

الاستقرار في صرف العملات سواء الأجنبية أو العربية مقابل سعر الجنيه المصري يسيطر على معظم البنوك المصرية الحكومية أو الخاصة، لكن هذا الاستقرار النسبي جاء بعد تراجعات كثيرة شهدتها الأسابيع الماضية.

وتراجعت العملات مقابل الجنيه المصري بشكل كبير في الأسابيع الماضية، وشهد سعر الجنيه المصري تحسنا قد يتمتد الفترة المقبلة وتتراجع خلالها العملات الأجنبية والعربية.

البنك الأهلي الكويتى (بيريوس) لديه أفضل سعر لتبيع له ريال سعودي وهو 4.421 جنيها، بينما اتش اس بى سى HSBC لديه أفضل سعر لتشترى منه ريال سعودي وهو 4.440 جنيها، أما السعر العالمى ل ريال سعودي هو 4.42683 جنيها.

البنك المصرى الخليجى لديه أفضل سعر لتبيع له ريال سعودي وهو 4.425 جنيها، بينما بنك الإسكندرية لديه أفضل سعر لتشترى منه ريال سعودي وهو 4.439 جنيها، أما السعر العالمى ل ريال سعودي هو 4.42490 جنيها.

لكن الملاحظ أن سعر هذه العملات الأجنبية أو العربية يكون مرافعا في البنوك الخاصة مقارنة بالبنوك الحكومية، ووترتبط الكثير من الأسعار بسعر الجنيه المصري أمام العملات المختلفة وخصوصا سعر الدولار الأمريكي الذي شهد تراجعا كبيرا الأيام الماضية.

وينشر موقع شبابيك بشكل يومي التحديثات الخاصة بأٍعار العملات سواء كان سعر الدولار أو الريال السعودي أو اليورو، أو الأسمنت أو الحديد أو الدواجن أو الذهب، وغير ذلك من المواضيع الخدمية للجمهور الذي يتابع الموقع.

أسعار الريال اليوم في البنوك​​​​​​​

سعر الريال السعودى فى البنك المركزى المصرى

4.42 جنيه للشراء.

4.45 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى

4.41 جنيه للشراء.

4.44 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك مصر

4.41 جنيه للشراء.

4.44 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك البركة

4.34  جنيه للشراء.

4.48  جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية

4.38 جنيه للشراء.

4.44 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib

4.4 جنيه للشراء.

4.44 جنيه للبيع.

يشار إلى أن المتابعين في مصر والوطن العربي يمكنهم الاطلاع على مختلف الأسعار الخاصة بالعملات الأجنبية والعربية ومقارنتها بأسعار الجنيه المصري من خلال موقع شبابيك.

ونود أن نحيطكم علما بأن موضوعات موقع شبابيك الخدمية اليومية تشهد جميعها تحديثا مستمرا على فترات مختلفة من اليوم حسب التغييرات التي تحدث للعملات والأسعار، وبذلك نبقي جمهورنا على اطلاع مستمر.

وننشر ضمن الموضوعات الخدمية في موقع شبابيك أسعار جرام الذهب في مصر بالعملة المحلية والدولار الأمريكي، في محلات الصاغة المصرية.

​​​​​​​

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.