رئيس التحرير أحمد متولي
 ماجد المهندس يثير الجدل بسبب «أنفه».. ماذا حدث على مسرح طلال مداح بالسعودية

ماجد المهندس يثير الجدل بسبب «أنفه».. ماذا حدث على مسرح طلال مداح بالسعودية

أثار ظهور المطرب العراقي الفنان ماجد المهندس في حفل أبها بالمملكة العربية السعودية الجدل بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه خضع لعملية تجميل غيرت شكل أنفه.

وشارك الفنان ماجد المهندس الفنانة نجوى كرم في إحياء حفل فني في المملكة العربية السعودية لكن شكل أنفه كان غير طبيعيا ولفت انتباه متابعيه والحضور في الحفل.

وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفن والمشاهير أحدث صور للفنان ماجد المهندس أثناء حفل المملكة العربية السعودية، معلقين أن شكل أنفه على غير المعتاد وتنبأوا بإجرائه عملية جراحية تجميلية في أنفه.

واشتعل مسرح الفنان طلال مداح بحضور حفل ماجد المهندس ونجوى كرم أمس الأحد، في ليلة قدموا فيها أجمل الأغاني والموسيقى الطربية.

وقدم الفنان ماجد المهندس التحية لجمهور أبها وبدأ الحفل بأغنية «ما صدقت نتلاقي»، ثم أغنية «تناديك».

كما سمح ماجد المهندس للجمهور باختيار الأغاني التي يغنيها على خشبة المسرح، فاختار الجمهور أغاني: هدوء، أعلن انسحابي، واحشني موت، أنا في عيونك، عطشان.

وقدمت نجوى كرم عددا من أغانيها المتميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما قدمت دبكة لبنانية، ومن بين الأغاني التي قدمتها: «ما بسمحلك، انت كتير حلو، حلوة وزايد جمالا، يابي ما أجملو، مابريد قلبي، انت الي بقلبي، روح روحي، ملعون أبو العشق وبقسى عليك».

وخصصت نجوى كرم للسعودية أغنية «الله يأخذ بيدك يا سعودية».

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.