رئيس التحرير أحمد متولي
 كهربا يوقع لفريق برتغالي.. اتحاد الكرة يكشف موقفه من إرسال بطاقة اللاعب

كهربا يوقع لفريق برتغالي.. اتحاد الكرة يكشف موقفه من إرسال بطاقة اللاعب

وقع جناح نادي الزمالك، محمود عبد المنعم كهربا، على عقود انضمامه إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي وطلب اتحاد الكرة هناك الحصول على بطاقته الدولية من نظيره المصري.

ونقل موقع «FilGoal» عن رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة وليد العطار أن الاتحاد سيمتنع عن إرسال البطاقة الدولية لكهربا إلى الاتحاد البرتغالي والتي تمكنه من المشاركة.

وأضاف: «سنرسل خطابا للاتحاد البرتغالي نوضح فيه أن كهربا لديه عقد مبرم مع الزمالك ومستمر لـ4 سنوات مقبلة وكل شيء مثبت على النظام الخاص بالانتقالات التابع للاتحاد الدولي».

وأشار إلى أن «من شروط إرسال البطاقة الدولية لأي لاعب أن يخطرنا ناديه بذلك وفي حالة كهربا لم يطلب منا الزمالك إرسال بطاقته إلى الاتحاد البرتغالي».

وتابع: «نحن سنخطر الزمالك بطلب الاتحاد البرتغالي وهو سيرفض الطلب ونحن نساند النادي طالما أن هناك تعاقد مستمر لعدة سنوات مقبلة».

وكان كهربا رفض العودة إلى تدريبات الزمالك والانضمام لمعسكر الفريق في قبرص، بحجة تأخر إدارة القلعة البيضاء في تنفيذ وعدها بزيادة قيمة عقده، ليسافر إلى تركيا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة