رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الموسم الأخير من مسرح مصر

موعد عرض الموسم الأخير من مسرح مصر

كشف الفنان أشرف عبد الباقي، عن موعد عرض الموسم السابع والأخير من العروض الأسبوعية المسرحية «مسرح مصر»، والذي سيتم بعده إيقاف نشاط الفريق بالكامل.

وأكد المشرف على فرقة مسرح مصر، النجم أشرف عبدالباقي، أن قرار عدم تقديم الفرقة لعروض جديدة نهائي ولا رجعة فيه، وقال إن الموسم السابع الذي سيعرض خلال موسم عيد الأضحى سيكون الأخير.

وأضاف عبدالباقي: «الفرقة قدمت نحو 120 مسرحية خلال السنوات الماضية، وأصبح من الصعب الاستمرار بنفس القوة خاصة بعد أن ناقشنا أغلب القضايا والمشكلات التي يواجهها المجتمع، وأعتقد أن عدم الاستمرار سيكون أفضل قرار لنا الاَن، فمن الأفضل أن تبتعد وأنت ناجح، على أن يجبرك الفشل على الانسحاب».

وتابع: «الحقيقة أن هذا لم يكن السبب الوحيد لعدم الاستكمال، ولكن الفرقة بالكامل تعرضت لضغوط كبيرة خلال الموسم الماضي؛ بسبب انشغال معظمهم بتصوير أعمالهم السينمائية والتليفزيونية، وكان بعضهم يضطر لعدم النوم لفترات طويلة بسبب ضغط التصوير والعروض المسرحية، وأعتقد أن هذا الأمر لم يكن له أي حل خلال الفترة المقبلة، خاصة مع تألق معظم أفرد الفرقة ومشاركتهم في العديد من الأعمال».

مسرح مصر يقوم ببطولته النجم أشرف عبد الباقى ونجوم الفرقه، ومنهم محمد أنور وعلي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن ويزو، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، ومحمد أسامة وحمدي الميرغني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة