رئيس التحرير أحمد متولي
 هكذا سخرت مواقع التواصل من الزمالك بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري

هكذا سخرت مواقع التواصل من الزمالك بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري

سخر جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من خسارة الزمالك للقب الدوري الممتاز، بعد أن كان متصدرا لجدول المسابقة لوقت طويل.

وحسم النادي الأهلي رسميا بطولة الدوري المصري لصالحه، بعد أن فاز على «المقاولون العرب» في الأسبوع قبل الأخير من المسابقة بنتيجة (3-1)، ليرفع رصيده إلى 77 نقطة.

وكان الأهلي في ترتيب متأخر بجدول المسابقة في الأسابيع الأولى من المسابقة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، وهو ما جعل جمهور الزمالك حينها يسخر من موقع الأهلي في الجدول.

  وأحرز أهداف الأهلي في مباراة «المقاولون العرب أ»  النجم التونسي علي معلول في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وأحرز اللاعب حسين الشحات  الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وبهذا التتويج يكون الأهلي قد فاز بلقب الدوري المصري الممتاز 41 مرة في تاريخه، متفوقا على أقرب ملاحقيه نادي الزمالك بـ29 لقب، حيث حصل أبناء ميت عقبة على اللقب 12 مرة فقط.

وحصل نادي الإسماعيلي على لقب الدوري 3 مرات، فيما حصل على اللقب مرة واحدة كل من؛ الترسانة، الأوليمبي، غزل المحلة، و«المقاولون العرب».

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك الذي كان يأمل في تعثر الأهلي، قد فاز على الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما في نفس توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ77 نقطة، فيما يحل الزمالك في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، ويأتي نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقا) في المركز الثالث بجدول المسابقة.

ويتقى للأهلي مباراة وحيدة ضد الزمالك، في الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز، في الثامنة من مساء الأحد المقبل الموافق 28 يوليو 2019، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن كل من أندية بتروجيت، الداخلية، والنجوم قد هبطت رسميا لدوري الممتاز ب.

ويشارك كل من النادي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك نادي بيراميدز والمصري البورسعيدي، في بطولة كأس الكونفيدرالية.

 

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري