الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية 2019 علمي.. 9 كليات هندسة

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، اليوم الأحد، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2019، والأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية التي تبدأ الأحد القادم.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير الأمامكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية لطلاب القسم العلمي والتي من بينها عددا من كليات الهندسة لطلاب شعبة الرياضيات.

الأماكن الشاغرة في تنسيق المرحلة الثانية 2019 علمي

وكشف البيان الصادر عن الوزارة اليوم الأحد عن وجود أماكن شاغرة لطلاب القسم العلمي شعبة الرياضيات في كليات هندسة المنيا والسويس والطاقة بأسوان وحلوان بالمطرية والسويس وأسيوط وهندسة إلكترونية منوف وحلوان والفيوم.

وفيما يلي بيان بالأماكن الشاغرة لطلاب القسم العلمي بشعبيتيها العاوم والرياضايات في تنسيق المرحلة الثانية 2019:

​​​​​​​

تنسيق المرحلة الثانية 2019

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، انطلاق المرحلة الثانية للتنسيق والمقرر لها الأربعاء المقبل بحد أدنى 78.5% للشعبة العلمية، و68.05% للشعبة الادبية.

وأعلنت الوزارة، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد، نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق 2019، انطلاق المرحلة الثانية من التنسيق بداية من يوم الأربعاء المقبل وحتى يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يكون إجمالي الطلاب المقرر قبولهم في هذه المرحلة الثانية 229978 طالب وطالبة، بواقع 175673 طالب وطالبة بالشعبة العلمية، و54305 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية.

انطلقت أعمال المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2019، لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019، بعد الانتهاء من كل أعمال المرحلة الأولى للتنسيق وإعلان نتيجة المرحلة كاملة، من قبل وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبد الغفار، الأحد 28 يوليو الجاري.

​​​​​​​

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا