رئيس التحرير أحمد متولي
 علي معلول في عيون الصحافة التونسية بعد فوز الأهلي على الزمالك

علي معلول في عيون الصحافة التونسية بعد فوز الأهلي على الزمالك

أبرزت الصحافة التونسية مساحة لنجم منتخب تونس والنادي الأهلي، على معلول، الذي قاد «الشياطين الحمر» لتحقيق لقب الدوري والفوز على الزمالك مساء الأحد بهدف دون رد.

وقال موقع «الصباح نيوز» التونسي تحت عنوان «علي معلول یدخل تاریخ النادي الاھلي» إن الدولي التونسي قاد فريقه المصري لتحقیق الفوز على الزمالك في ختام مباريات الدوري المصري، بتسجیله الھدف الوحید في اللقاء بعد متابعة لمخالفة مباشرة سددها من ولید سلیمان.

وأشار الموقع التونسي إلى أن «معلول» دخل بهذا الھدف تاريخ النادي الأهلي بعد أن أصبح أول ظھیر أيسر ينھي الموسم ھدافا لـ«القلعة الحمراء» بثمانیة أھداف.

كذلك، سلط موقع «آخر خبر» الضوء على تألق الدولي التونسي مع الأهلي، وقال إن علي معلول قاد الأهلي المصري للفوز على الزمالك.

 

 

أما موقع «الحصاد» فقال إن علي معلول ھزم فرجاني ساسي وأعاد إلى الأذهان مرارة قرار وجه المدرب آلان جيراس، المدير الفني للمنتخب التونسي، باستبعادة من قائمة «نسور قرطاج» التي شاركت في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والذي وصفته بالخطأ الكارثي.

وأشار الموقع التونسي إلى أن ھدف اللقاء الوحيد الذي أحرزه معلول جاء نتيجة «خطأ كارثي» لحارس الزمالك عماد السيد.

أما موقع «جوهرة اف ام» فذكر أن علي معلول أهدي الفوز للأهلي المصري أمام الزمالك، مشيرا إلى مشاركة اللاعبين التونسيين الفرجاني ساسي، وحمدي النقاز مع فريق الزمالك في المباراة.

 

 

يذكر أن النادي الزمالك قد خسر أمام الأهلي في مباراة القمة مساء الأحد، وذلك في ختام مسابقة الدوري المصري، بنتيجة (1-0).

وحسم النادي الأهلي رسميا لقب الدوري المصري للمرة 41 في تاريخه بـ80 نقطها حصدها هذا الموسم، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثاني، والذي حصل على بطولة الدوري 12 مرة فقط في تاريخه.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري