رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر لافتتاح مؤتمر الشباب الوطني في العاصمة الإدارية الجديدة النسخة السابعة

بث مباشر لافتتاح مؤتمر الشباب الوطني في العاصمة الإدارية الجديدة النسخة السابعة

يقدم موقع شبابيك البث المباشر لافتتاح مؤتمر الشباب الوطني في الاصمة الإدارية الجديد، الذي ينطلق اليوم الساعة 5 مساء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والمسئولين.

ويشارك في مؤتمر الشباب بنسخته السابعة حوالي 1500 شاب وفتاة من مختلف الفئات الشبابية مثل طلاب الجامعات وشباب الأحزاب والمبادرات والحركات.

ويستمر الافتتاح لمدة ساعة، ثم الفقرة الثانية عبارة عن جلسة تبدأ الساعة 6.30 لمحاكاة نموذج محاكة الدولة المصرية، بمشاركة شباب البرنامج الرئاسي.

ويبدأ اليوم الثاني للمؤتمر في الحادية عشر صباح الأربعاء، بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي APLP، الذين يبلغ عددهم 100 شاب من 29 دولة أفريقية، يعقبها في الساعة الثانية والنصف جلسة المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة بمشاركة عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولة، بالإضافة إلى رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة، كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن سفراء لمبادرة حياة كريمة من الشخصيات العامة والفنانين كسفراء للمواطن المصري.

وفي تمام الساعة السادسة ولمدة ساعتين تبدأ جلسة «اسأل الرئيس» والتي يوجه المواطن أسئلته إلى الرئيس السيسي والتي جرى استقبالها على الموقع الإلكتروني للموقع خلال الأيام الماضية.

ويمكن متابعة البث المباشر لافتتاح مؤتمر الشباب من خلال قناة سي بي سي إكسترا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.