رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتت عذراء.. المتهم بقتل عروسه بالمنوفية في الصباحية: «دبحتها خفت تفضحني»

ماتت عذراء.. المتهم بقتل عروسه بالمنوفية في الصباحية: «دبحتها خفت تفضحني»

كشف عدد من أهالي المتهم بقتل عروسه في اليوم التالي لزفافهما بقرية القرنين بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عن تفاصيل جديدة في القضية بشأن اعترافات الزوج الذي يرقد بمستشفى بنها الجامعي لإصابته بجرح طعني نافذ بالبطن.

وعلى مدار اليومين الماضيين شغلت قضية قتل رجل 29 سنة يعمل محامي لعروسه 19 سنة في اليوم التالي لزفافهما «الصباحية» الرأي العام، وزاد الاهتمام تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن الضحية ما زالت عذراء.

وكانت التحقيقات توقفت عند عدم إمكانية استجواب المتهم نظرا لحالته الصحية الناتجة عن إصابة بالبطن.

ونقل موقع «صدى البلد» عن والدته أنه أخبرها بعدم قدرته على الدخول بها في ليلة الدخلة وفوجئ بعروسه تخبر شقيقتها ووالدتها وصديقاتها بأنه لم يحدث شيء في ليلة الدخلة.

وأضاف المتهم: «خفت تفضحني جبت السكينة ودبحتها»، موضحا أنه كان يخشى أن يتطور الموضوع عن ذلك ويعرف الجميع عند زيارتهم لهما في الصباحية.

ويرفض المتهم التحدث مع النيابة واستجوابه، حيث انتقل فريق من نيابة بنها بمحافظة القليوبية، إلى مستشفى بنها الجامعي؛ للتحقيق مع المتهم بقتل زوجته عروس المنوفية «منار. ا» في ليلة الصباحية، حيث إنه يتم احتجازه فى المستشفى.

وواجه فريق النيابة، صعوبة كبيرة في الحصول على معلومات من المتهم بقتل عروسه، حيث كان في حالة هياج دائم ورفض الإدلاء بأي كلام حول واقعة ذبحه لعروسه عقب ساعات من زفافهما بشقة الزوجية بقرية كفر القرنين بمركز الباجور.

واستدعت نيابة الباجور، والدة المتهم، التي أكدت أن نجلها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات، ويعاني من مشاكل نفسية لوجود مشاكل مع أهل والده الذين يدعون أنه «مجنون».

وأضافت والدة المتهم، أنها زارته يوم الصباحية فوجدته جالسا بصالة شقته وزوجته نائمة، وطالبته بأن يكون صبورًا، وفوجئت في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بأن شقيق عروس نجلها يخرج ثائرا قائلا: «إنتم قاعدين هنا وسايبين الواد يقتل البت».

وذكرت أنها فوجئت بجثة العروس ملقاة غارقة في دمائها، وحاولوا إفاقتها بسكب المياه عليها ولكن شقيقها نقلها إلى المستشفى، موضحة أنها فوجئت بنجلها مطعونًا بالسكين، ولكنها لم توجه الاتهام إلى أحد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة