رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات مرتضى منصور خلال تقديم «صفقات» الزمالك الجديدة.. ضد كهربا ومعلول

تصريحات مرتضى منصور خلال تقديم «صفقات» الزمالك الجديدة.. ضد كهربا ومعلول

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدد من اللاعبين واتحاد كرة القدم، ومجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي يعقد حاليا؛ لتقديم صفقات الزمالك الجديدة.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي، مغلول من زميله ومواطنه فرجاني ساسي لاعب القلعة البيضاء، بسبب تواجد الأخير فى قائمة منتخب تونس التى شاركت فى أمم أفريقيا الأخيرة على عكس لاعب القلعة الحمراء.

كما كشف أن الزمالك كان قادرا على الحصول على توقيع رمضان صبحى وخطفه من الأهلى إلا إنه رفض، وذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا للإعلان عن صفقات الأبيض الجديدة.

وعن محمود كهربا، أوضح مرتضى منصور بأنه لاعب عاق وهرب بالرغم من توليه الدفاع عن شقيقه المتهم فى قضية قتل، وأشار منصور إلى أنه تم رفض إرسال البطاقة الدولية للنادى البرتغالى الذى تعاقد معه اللاعب فى الفترة الحالية.

كما قام رئيس نادي الزمالك بعرض صور لكهربا برفقة فتاة، كما عرض صورة للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق أثناء تناول الخمور.

ويقام مؤتمر الزمالك، بحضور الصفقات الجديدة وهى الحارس محمد عواد من الإسماعيلي ومحمد أوناجم من الوداد المغربي وأشرف بن شرقي من الهلال السعودي والحارس الشاب محمد صبحي من بتروجت والحارس محمد أبو جبل من سموحة ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة السابق، وإسلام جابر من مصر المقاصة وكريم بامبو، ومحمود عبد الرازق، العائد من الإعارة ومصطفى محمد العائد من الإعارة.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم