«التأمين الصحي» تدعو المواطنين للتسجيل بمنظومة الرعاية الجديدة

دعا رئيس هيئة التأمين الصحي الشامل إحدى هيئات إدارة المنظومة الجديدة للتأمين، الدكتور محمد معيط، المواطنين للإسراع في التسجيل بالمنظومة الجديدة للحصول على الرعاية الطبية وفق أعلى مقاييس الجودة.

وقال الدكتور محمد معيط لموقع «اليوم السابع»: «مستمرون في قياس رضاء المواطن في الحصول على الخدمة الطبية، وتابع: «نوفر الملاءة المالية للحصول على الخدمة الطبية، مؤكدا أن الرئيس السيسي يستهدف تغطية صحية لكل المصريين».

وأضاف الدكتور محمد معيط أن هناك سلسلة من ورش العمل مع المستثمرين لتعريفهم بحقوقهم ووجباتهم تجاه منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة وكذلك المواطن لضمان أعلى مستوى من التنفيذ الجديد للمنظومة.

وكان معيط وجه بضرورة الاستمرار في بناء القدرات البشرية للعاملين بالمقر الإقليمي للتأمين الصحي الشامل لمنطقة القناة ببورسعيد، من خلال برامج تدريبية مستدامة تُؤهلهم لأداء واجباتهم الوظيفية على أكمل وجه، وتجعلهم قادرين على التواصل الإيجابى المباشر مع المواطنين، وتيسير حصولهم على خدمات طبية بجودة جيدة فى إطار هذه المنظومة المتكاملة التي ترتكز على التوظيف الأمثل للتكنولوجيا الحديثة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا