رئيس التحرير أحمد متولي
 للتعريف بأحدث برامجها.. الجامعة البريطانية تنظم «open day» للطلاب الجدد (صور)

للتعريف بأحدث برامجها.. الجامعة البريطانية تنظم «open day» للطلاب الجدد (صور)

نظمت الجامعة البريطانية في مصر، يوماً مفتوحاً للطلاب الجدد سواء المصريين أو الوافدين وأولياء أمورهم، بمقرها في مدينة الشروق، لكي يتعرفوا أكثر على الجامعة ونظام الدراسة القائم على أحدث التقنيات المتطورة، ومساعدتهم في المعرفة الكافية على المجالات العلمية المتاحة والمطلوبة في سوق العمل العالمي.

وخلال اليوم المفتوح الذي عقد تحت رعاية محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية، تمكن الحضور من التواصل بشكل مباشر مع عمداء الكليات في الجامعة البريطانية والإطلاع على البرامج الجامعية المقدمة في مختلف المجالات والتخصصات والبرامج الجديدة التي تقدمها الجامعة بداية من العام الدراسي الجديد.

من جهته أوضح رئيس الجامعة البريطانية، الدكتور أحمد حمد، أن الجامعة البريطانية في مصر تأسست بإعتبارها مبادرة رائدة تستهدف تقديم أفضل البرامج التعليمية البريطانية والعالمية في مصر.

وتهدف الجامعة البريطانية، عن تزويد الطلبة المصريين والوافدين بتجربة أكاديمية عالية المستوى وتأهيلهم بالشكل الأمثل للإنخراط في أسواق العمل المحلية والدولية ذات التنافسية العالمية، بحسب نص بيان الجامعة اليوم الإثنين.

وقالت مديرة التسويق والعلاقات العامة وشئون الخريجيين والأنشطة الطلابية، حنان السعداوي، ‘نهم حرصوا على تنظيم اليوم المفتوح للطلاب الجدد وأولياء أمورهم كمبادرة تساعدهم في التعرف على فلسفة الجامعة ورؤيتها القائمة على التميز.

وتطرح الجامعة برامج جديدة تركز على تدريس اللغة الصينية وأدبياتها والترجمة التحريرية والفورية بين اللغتين الصينية والإنجليزية والعكس، إضافة إلى البرامج المتخصصة في النواحي القانونية والتي تقدمها كلية القانون بالجامعة.

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة