رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

يلتقي فريقي الأهلي والهلال السعوديين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة في مباراة تقام بنظام الذهاب والعودة، ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة وكافة التفاصيل المتعلقة بتلك المواجهة الحاسمة.

مباراة الأهلي والهلال

وكان نادي الهلال السعودي قد تأهل إلى دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أسيا، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وخسر في مباراة وتعادل في مثلها.

وتأهل فريق أهلي جدة إلى الدور نفسه، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاثة مباريات والخسارة في مثلهما، خلفاً لنادي السد القطري صاحب العشر نقاط.

موعد مباراة الأهلي والهلال

تبدأ مباراة الأهلي والهلال في تمام الساعة 7:40 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و6:40 بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة اللقاء المرتقب بين الفريقين.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تنقل مباراة الأهلي والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا قناة «Bein Sport HD2»، حيث تمتلك مجموعة قنوات «بي إن سبورت» حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا حصريا، ويعلّق على المباراة سوار الذهب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة