رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية برقم الجلوس

رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية برقم الجلوس

أتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط الاستعلام على نتيجة الشهادة الدور الثاني للشهادة الإعدادية، ووشهادة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي لعام 2019.

وانتظر كثير من طلاب الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2019 للحصول على نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني، حيث انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية منذ أيام، وزادت عمليات البحث من خلال الفتره الأخيره عن موعد إعلان نتائج ملاحق الصف الثالث الاعدادي.

وأدى تأخر إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية والتي قد ظهرت في بعض المحافظات المصرية لقلق كثير من أولياء الأمور والطلاب.

وفور اعتمالد نتيجة الشهادة الإعدادية، من وزاره التربية والتعليم تم إعلان نتائج الشهاده الإعدادية الدور الثاني، عبر الموقع الالكتروني لموقع وزاره التربية والتعليم فور اعتماد نتائج الامتحانات للدور الثاني في كل محافظه على حدة وذلك في جميع محافظات مصر.

ويتيح موقع شبابيك نتائج الشهادة الإعدادية لطلاب الدور الثاني للعام الدراسي 2018-2019، النتيجة ليستطيع الطالب الحصول على النتيحة برقم الجلوس، من هنا.

وعن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الدور الثاني الحصول على نتائج ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2019 من خلال رابط مباشر وفرته الوزارة.

يمكن للطلاب الدخول على البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، وأدخال رقم الجلوس، والضغط على إظهار النتيجة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة