رئيس التحرير أحمد متولي
 صدمة لـ«محمد صلاح» ورفاقه قبل مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي

صدمة لـ«محمد صلاح» ورفاقه قبل مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي صدمة بإصابة حارسه البرازيلي اليسون بيكر، في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضد فريق نوريتش سيتي.

وكان ليفربول قد واجه مساء الجمعة فريق نوريتش سيتي، الوافد حديثا للدوري الإنجليزي حيث فاز الريدز برباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت إصابة الحارس الأساسي لليفربول.

وأعلن ليفربول بعد انتهاء المباراة إصابة بيكر في ربلة الساق (العضلة الخلفية للساق)، وقال إن الإصابة ستحرم الفريق من جهود الحارس البرازيلي في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي سيخوضها بطل دوري الأبطال أمام نادي تشيلسي الإنجليزي، بطل الدوري الأوروبي.

وجدير بالذكر أن مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي ستقام في مدينة اسطنبول التركية يوم الأربعاء المقبل.

وقال المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن إصابة بيكر بعد المباراة مباشرة: «إنها ربلة الساق ولم يستطع أن يكمل.. هذه ليست إشارة جيدة، علينا أن نرى مدى خطورة إصابته».

واضطر اليسون إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 39 من عمر المباراة وهو يعرج بعد أن سقط أرضا وهو يحاول ركل الكرة، وحل محله الوافد الجديد الإسباني ادريان الذي ضمه ليفربول في فترة العطلة الصيفية بعدما رحل الحارس سيمون ميجنوليه إلى نادي كلوب بروج البلجيكي.

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قد شارك في المباراة أساسيا، ونجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه، فيما صنع الهدف الثالث من ركنية لعبها باتجاه المداف فيرجل فان دايك، الذي وضعها برأسه في المرمى، وأضاف اللاعب أوريجي الهدف الرابع للريدز.

وكان الهدف الأول لليفربول قد أحرزه مدافع نوريتش سيتي في مرماه بالخطأ، ليكون بذلك «صلاح» صاحب أول هدف للريدز – من إحراز لاعبيه - في الدوري هذا الموسم.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري