رئيس التحرير أحمد متولي
 مانشستر سيتي يسحق وست هام بخماسية ويتصدر الدوري من أول جولة (فيديو)

مانشستر سيتي يسحق وست هام بخماسية ويتصدر الدوري من أول جولة (فيديو)

بدأ نادي مانشستر سيتي اليوم السبت مشواره للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الككتاز في الموسم الجديد 2019/2020، بعدما حققه الموسم الماضي في منافسة شرسة مع ليفربول، في مباراة اليوم التي جمعته بفريق وست هام يونايتد في الواحدة والنصف ظهر اليوم، بملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام

فاز مانشستر سيتي على ويست هام بنتيجة قاسية حيث أحرز لاعبو السيتي 5 أهداف ولم تستقبل شباكهم أي هدف، وافتتح جابريل خيسوس التسجيل في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وسجل رحيم ستيرلنج ثلاثة أهداف في الدقيقة 51، و75، وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وسجل أجويرو هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة قفز السيتي على رأس الترتيب فوق ليفربول الذي فاز على ويست بروميتش بنتيجة 4/1.

​​​​​​​​​​​​​

تشكيل مانشستر سيتي أمام وست هام

شهد التشكيل الذي أعلنه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض المباراة الأولى لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق وست هام يونايتد تغييرات، بتواجد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبرتغالي بيرناندو سيلفا على مقاعد البدلاء.

ويبدأ كلاً من الجزائري رياض محرز وجابرييل جيسوس في التشكيل الأساسي أمام وست هام.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمباراة وست هام يونايتد كالآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر - إيمريك لابورت - جون ستونز - زينشينكو.

خط الوسط: رودريجو - دي بروين - ديفيد سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز - رحيم سترلينج - جابرييل جيسوس.

البدلاء: برافو - جوندوجان - أجويرو - بيرناندو سيلفا - كانسيلو - أوتاميندي - فودين.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وينتظر عشاق الكرة العالمية والدوري الإنجليزي الممتاز بصفة خاصة منافسة قوية هذا الموسم بعد المنافسة الشرسة التي شهدها الموسم الماضي والعناصر القوية التي حرص كل فريق على ضمها في هذا الموسم.

وتنافس الفرق الستة الكبرى وهم ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام من انطلاق الجولة الأولى على المراكز المتقدمة بعد تدعيمات قوية قام بها كل فريق في صفوفه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة