رئيس التحرير أحمد متولي
 ابنة الرجل الذي صلى العيد «راكب عجلة» تكشف ما حدث لأسرتها بسبب السخرية من والدها (صور)

ابنة الرجل الذي صلى العيد «راكب عجلة» تكشف ما حدث لأسرتها بسبب السخرية من والدها (صور)

تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من محادثة قالوا إنها لفتاة تشير إلى إصابة والدها بجلطة بسبب صورة له تم تداولها بكثرة الأحد أول أيام عيد الأضحى على فيسبوك أثناء أداءه صلاة العيد وهو يستقل دراجة هوائية «عجلة».

وبحسب الرسائل المتداولة، تقول الفتاة مخاطبة لأحد المدونين الشباب إنها من مدينة المحلة، وبينما كان والدها يؤدي صلاة العيد في مساكن شركة مصر وهو «راكب العجلة» التقط له أحد الشباب الصورة.


 

وأضافت الفتاة: «إحنا اتفضحنا أنا وأخواتي بسبب الصورة دي»، مشيرة إلى أنها خاطبت الشاب الذي نشر الصورة، فحذفها، لكن تم نشر الصورة على صفحة تحمل اسم «المحلة مباشر» التي رفض القائمون عليها الرد على مطالبها بحذف الصورة.

ولفتت الرسائل المتداولة إلى إن اندلاع مشاكل بين شقيقاتها وأزواجهم، حيث قالت: احنا بنات وكلنا متجوزين وأخواتي حصل بينهم وبين أزواجهم مشاكل وغضبه في بيت أهلي عشان أهالي أزواجهم قعدوا يتريقه»، مشددة على أن الأمرة يمس كرامتهم، ولذلك اندلعت المشاكل، مؤكدة أن إحدى شقيقاتها على وشك الطلاق من زوجها.

 

 

وأوضحت الفتاة أن والدها كان يخشى أن تُسرع الدراجة الهوائية «العجلة» أثناء أداءه صلاة العيد، ولذلك صلى وهو «راكب العجلة».       

واستغاثت الفتاة بالمدون الشاب لمساعدتها في حذف الصورة المتداولة لوالدها من على موقع فيسبوك، مشيرة إلى أن أبيها تعرض لجلطة بسبب هذه الصورة، بسبب كثرة المكالمات الهاتفية التي تلقاها والمشكلات التي اندلعت مع شقيقاتها وأزواجهم.

 

 

من جانبه، قال الروائي والمدون الشاب أحمد جبريل، الذي استغاثت به الفتاة: «تخيلوا خربتوا بيوت ناس قد أيه من غير ما تقصدوا».

 

 

وأضاف: «بنت دخلت ع الخاص تستنجد، عايزة تحذف صورة باباها اللي راكب عجلة وهو بيصلي صلاة العيد. راجل بسيط جدًا ع قد حاله، ظروفه ما يعلم بيها الا ربنا، نزل بالعجلة بتاعته عشان ظهره تاعبة مبيقدرش يمشي، ملقاش مكان آمن يركن العجلة. ف عقله البسيط العفوي أوحى له أنه يصلي وهو واقف وراكب العجلة».

وتابع: «قد يُثاب عند الله ثواب مُضاعف اصلا. قد يكون خير مني ومنك ومن افضل افضل الشيوخ اللي بيعتلوا المنابر. لكن ازاي! احنا لازم نصوره بدون إذن، وننشر الصورة، وتلف السوشيال ميديا، قوم زوج بنت من بناته يشوفها ف يقرر ان حياته وبيته اتخربوا لانه اتفضح ويقوم ممرمط مراته بعد ما يهزقها ويطردها من البيت ف يوم العيد».

 

 

واستطرد جبريل: «الموضوع مخلصش، لا بنتينه التانيين نابهم جانب من الفضيحة وعراك مع نسايبهم وسلفاتهم واجوازهم وبيوت بتخرب، كل ده عشان حيوان صور الصورة، ورجالة بنت وسخة وستات معفنة قاعدين يهولوا ويعملوا مشاكل عليها».

وأشار المدون الشاب إلى أنه «من سنتين ست كانت في مصيف مع اهلها، وشخص صورها برضو صورة ونزلها ع الفيس بوك. زوجها المسافر شاف الصورة وبلا اي مقدمات قام مطلقها. عشان صيفت مع اهلها، او عشان الصورة معجبتوش او ايا كان السبب».

واختتم جبريل تدوينته قائلا: «في النهاية. اللي ربنا يستره تفضحه انت ليه :/ لييييييييييه؟؟؟؟»

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري