رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الهلال ضد الأهلي.. موعد اللقاء والقناة الناقلة وفرص كل فريق في التأهل

مباراة الهلال ضد الأهلي.. موعد اللقاء والقناة الناقلة وفرص كل فريق في التأهل

​​​​​​​يدخل فريقي الهلال والأهلي السعوديين في مواجهة شرسة مساء اليوم الثلاثاء لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي «دور الثمانية» من بطولة دوري أبطال آسيا نسخة العام الحالي.

موعد مباراة الهلال والأهلي

تنطلق مباراة الأهلي والهلال في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جامعة الملك سعود.

ويدخل الهلال اللقاء بأفضلية على منافسه الأهلي بعد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، فيما لا يزال الأهلي متمسكا بحظوظه في التأهل.

وكان الهلال تفوق على الأهلي بتلك النتيجة الكبيرة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين من الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي.

فرص تأهل كل فريق

بعد الفوز العريض الذي حققه الهلال خارج ملعبه أصبح لديه فرص كبيرة للتأهل حيث يحتاج الزعيم إلى التعادل بأي نتيجة أو تحقيق الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين على الأكثر للعبور للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وعلى الجانب الآخر بعد تعثر الأهلي على ملعبه أصبح يحتاج لتحقيق «ريمونتادا» بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل من أجل التأهل من هذا الدور.

وتذيع مباراة الأهلي والهلال في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا شبكة قنوات «بي إن سبورت» باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات البطولة في المنطقة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة