رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل خناقة أحمد عز وزينة بالأيدي.. بدأت بـ«مش هتعترف بولادك بقى؟»

تفاصيل خناقة أحمد عز وزينة بالأيدي.. بدأت بـ«مش هتعترف بولادك بقى؟»

​​​​​​​عادت أزمة أحمد عز وزينة إلى الساحة مجددا بعد مشاجرة نشبت بينهما أمس الإثنين، ووصلت للتعدي بالأيدي بمشاركة شقيقتها خلال تواجدهم بالساحل الشمالي.

وأوضحت تقارير محلية أن عز تعرض للاعتداء أولا على يد شقيقة زينة، وقام بالدفاع عن نفسه، مشيرة إلى عزم الطرفين على تحرير محاضر بالواقعة في قسم الشرطة.

وحسب شهود العيان، كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، حين هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعى ياسمين قائلة: «مش هتعترف بأولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة».

ونوه الشهود بأن شقيقة زينة قامت بضرب الفنان عز بـ «القلم» على وجهه أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه، إلا أنه تمكن من التصدي لها ثم رد لها الاعتداء.

أضاف شهود العيان أن شقيقة زينة ظلت تصرخ من اعتداء عز عليها، حتى لحظة دخول الفنانة زينة إلى المكان، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي على عز ليتطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، إلى أن تمكن المتواجدون في الفندق من فض الاشتباك، وذهب كل في طريقه.

وكشف الشهود أن ياسمين توجهت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها.

وأدلى الفنان أحمد عز بأقواله أمام نيابة العلمين ومقرها برج العرب بالإسكندرية، فى واقعة صفعه على وجهه من شقيقة الفنانة زينة في أحد الفنادق بالعلمين.

ووصل الفنان أحمد عز لمقر نيابة العلمين بمدينة برج العرب بالإسكندرية فى الساعة الثانية عشر، أمس الإثنين، وانتهت التحقيقات فى الساعة الثانية، وحقق فيها رئيس النيابة لمدة ساعتين، وإنصرف بعدها من سرايا النيابة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة