أفلام رابع أيام عيد الأضحى الأربعاء 14 أغسطس 2019.. استمتع بالإجازة في البيت

ينشر موقع شبابيم سلسلة الأفلام التي سيتم عرضها رابع أيام العيد الأربعاء 14 أغسطس 2019 على شاشة قناة mbc2 من الساعة 9.30 صباحا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

Equilibrium

دور أحداث الفلم في إطار أفلام الخيال العلمي في المستقبل ، النظام الذي يحكم العالم نظام يحرم الفن ، والموسيقى ، والكتب ، والمشاعر ، (جون بريستون) القائم على تطبيق هذا النظام يثور فجأة عليه ، ويحاول هدم هذا النظام .

الساعة 9.30 صباحا.

Midnight Special

تدور أحداث الفيلم حول روي (مايكل شانون) الأب الذي يكتشف أن ابنه الصغير صاحب الأعوام الثمانية يمتلك قدرات خارقة، يبدأ الوالد مع ابنه في رحلة هروب من رجال دين متشددين وملاحقتهم لهم بهدف القبض على هذا الابن غير العادي، كما تطاردهم قوة خاصة من قوات الشرطة.

الساعة 11.30.

RoboCop

يرصد الفيلم في جو الحركة الممزوج بالخيال العلمي ،قصة أليكس ميرفي (جويل كينامان)، يعيش أليكس بديترويت في عام 2028 ، زوجٌ مخلصٌ وأبٌ عطوفٌ وضابط شرطةٍ شغوفٌ بعمله. ولكن عندما يُصاب أثناء القيام بواجبه كشرطي يرى (تكتل السلك الشرطي متعدد الجنسيات) فرصتهم سانحةً للحصول على رجل شرطة نصفه إنسانٌ ونصفه إنسانٌ آليّ ، يساعدهم في كل الأعمال الشاقة، ومن هنا تبدأ حياة أليكس في التغير وتنقلب رأسًا على عقب.

الساعة 1.30.

Tarzan

تدور القصة حول طرزان، الشاب الذي نشأ في وسط عائلة من الغوريلات، والذي أُُطلق عليه لقب (الرجل القرد)، بدأت القصة عندما جنحت مركب والدي الرضيع طرزان وغرقت، وتمكن والده ووالدته من النجاة بعد توجههما إلى سواحل القارة الإفريقية لبدء حياة جديدة، وسط بقية مخلوقات الغابة، ومنها الغوريلات التي تتخذ الغابة كمأوى لها. ليموت الوالدان على يد الفهد سابور وتأخذه الغوريلات وتربيه لينشأ في وسطهم، ويصبح بطلهم بعد قتله للفهد سابور.

الساعة 4 عصرا.

The Jungle Book

لى غرار فيلم ديزني الرسومي الشهير، يروي الفيلم قصة موجلي (نيل سيثي) الطفل اليتيم الذي يترعرع في إحدى الغابات البعيدة على يد مجموعة من الذئاب التي تعيش في هذه الغابة، باﻹضافة إلى تواجده بصحبة دب ونمر أسود مما يفتح مداركه على قوى الطبيعة، لكن عليه التصدي للخطر الذي يشكله النمر المفترس (شيري خان).

الساعة 6

Pete's Dragon

حاول فتى يتيم يعيش وسط عائلة قامت بتبنيه من قبل أن يهرب منهم، وذلك  نتيجة للمعاملة السيئة التي يلقاها منهم، وفي مغامرته تلك يستعين بتنين أليف؛ لتنفيذ مخطط هروبه من المنزل إلى عالم الحرية، والاستقلالية، والابتعاد عن والديه بالتبني.

الساعة 8 مساء.

Into the Woods

يقدم الفلم العديد من قصص (ديزني) السحرية المشهورة داخل قصة واحدة ، حيث تظهر (سندريلا) ، و(ذات الرداء الأحمر) ، و(جاك وشجرة الفاصولياء) ، و(روبنزل) في أحداث الفلم ، ومعهم الساحرة (ميريل ستريب) ، والذئب الشرير (جوني ديب) ، على خلفية محاولة عائلة خباز لا ينجب صد لعنة سحرية عن شجرة عائلته تحرمهم من أن يكون لديهم أطفال .

الساعة 10 مساء.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا