رئيس التحرير أحمد متولي
 السعوديون يخشون من وقف سناب شات في المملكة.. لماذا يحرصون على هذا التطبيق؟

السعوديون يخشون من وقف سناب شات في المملكة.. لماذا يحرصون على هذا التطبيق؟

يخشى كثير من السعوديون من وقف تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية، خصوصا بعدما سجل التطبيق خروجا لكثير من الحسابات امس الثلاثاء، الأمر الذي اثار القلق بين مستخدميه.

وواجه كثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية صعوبة في الدخول على حسابات سناب شات الخاصة بهم وتوقعوا أنه سيتم حجب التطبيق، في حين أن آخرين أكدوا أن التطبيق يعمل بشكل جيد ولم يحدث به أي مشاكل.

إدارة التطبيق في أمريكا أصدرت بيانات أنه حدثت مشكلة في بعض الحسابات في تسجيل الدخول ويعملون على حلها في اسرع وقت وأن المشكلة لم تكن في السعودية فقط وإنما في عدة دول أخرى.

لماذا يحرص السعوديون على سناب شات

ويحرص السعوديون على تطبيق سناب شات باعتبار أن نصف السعوديون يستخدمون هذا التطبيق، فقد أثبتت دراسات نشرها موقع عاجل السعودي أن نصف البالغين في السعودية يستخدمون تطبيق سناب شات.

وأهتمت الدراسة التي أجرتها إدارة سناب شات، بتحليل دور الثقافة والعمر والتقنيات الجديدة في تحديد الأولويات حول الصداقة، وشملت 10 آلاف مشترك تتراوح أعمارهم ما بين 13- 75 سنة، منهم 500 من السعودية و500 من الإمارات، وشملت الدراسة دول: السعودية والإمارات وأستراليا وفرنسا وألمانيا والهند وماليزيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.