رئيس التحرير أحمد متولي
 تقارير: محمد الباز رئيسا لمجلس إدارة صحيفتي الوطن والدستور وموقع مبتدأ

تقارير: محمد الباز رئيسا لمجلس إدارة صحيفتي الوطن والدستور وموقع مبتدأ

أفادت تقارير صحفية محلية، تولي الكاتب الصحفي محمد الباز، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الدستور، رئاسة مجلس إدارة كل من صحيفة «الوطن»، وموقع «مبتدأ»، بجانب «الدستور».

ونشر موقع  «الصباح»، نقلا عن مصادر لم يسمها أن العمل بالقرار سيبدأ خلال أيام قليلة.

وأكد المصدر أنَّ «الأمر أصبح واقعًا ليس فيه خلاف»، بحسب ما نقلت «الصباح».

 

 

وكان موقع «صدى البلد» قد نشر الخبر أيضا نقلا عن مصادر صحفية، قبل أن يحذف الخبر فيما بعد.

 

 

في المقابل تنفي مصادر أخرى الخبر، وتؤكد عدم صحة تولي «الباز» رئاسة مجلس إدارة كل من صحيفة «الوطن»، وموقع «مبتدأ»، بجانب «الدستور».

يذكر أن الباز يثير مؤخرا حالة من الجدل بسبب تصريحاته ومقالاته، وكان من أبرز تصريحاته المثيرة للجدل ضد لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة، حيث علق رئيس تحرير جريدة الدستور،  على هتافات الجمهور في الدقيقة 22 من مباراة مصر وزيمبابوي خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، لمحمد أبو تريكة.

وقال الباز خلال برنامجه «90 دقيقة» المذاع على فضائية المحور: «اللي بيعمله أبو تريكة شكل من أشكال المُحن السياسي، ويجي يقولك أمير القلوب، أمير القلوب على نفسكم».

وتابع أن أبو تريكة خائن لبلده ولن يستطيع أحد مسامحته؛ بسبب استغلاله حب الناس وتضليلهم في حب الجماعة الإرهابية».

وأضاف محمد الباز خلال البرنامج: «إحنا بنتعامل مع شخصيتين: محمد أبو تريكة واحد لاعب شاطر والتاني خاين وإخواني، وهو اختار الجماعة وأيدها».

واستنكر الباز كلام أبو تريكة عندما قال الأخير: «أنا عنيا لمصر» قائلا: «هتدي إيه مصر وأنت عايش في بلد بتعادي بلدك إلا إذا كنت جاهل».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري