رئيس التحرير أحمد متولي
 فيلم ولاد رزق 2 يحقق أعلى إيرادات أسبوعية في تاريخ السينما المصرية

فيلم ولاد رزق 2 يحقق أعلى إيرادات أسبوعية في تاريخ السينما المصرية

سجل فيلم «ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض» رقما قياسيا جديدا في شباك التذاكر بتحقيقه أعلى إيرادات أسبوعية لفيلم في السينما، بعدما وصلت إيراداته في أسبوعه الأول بدور العرض إلى 43 مليون جنيه، وهو رقم غير مسبوق، حيث انطلق عرض الفيلم يوم الخميس الماضى الموافق 8 أغسطس للمنافسة في موسم عيد الأضحى.

ولاد رزق 2 يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوي وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجي فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى والطاهر ميديا برودكشن.

واقترب ولاد رزق 2 من مضاعفة ما حققه الجزء الأول من الفيلم عام 2015 الذي حصد 24 مليون جنيه واحتاج الجزء الثاني 5 أيام عرض فقط لتخطي إجمالي ما حققه الجزء الأول في موسم كامل، ومن المتوقع أن تصل إيرادات الجزء الثانى المعروض حالياً إلى أكثر من ضعفى ما حققه الجزء الأول.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة