فهرية أفجين.. أجمل نجمات تركيا تتعرض للتنمر بسبب وزنها بعد الحمل والولادة

فهرية أفجين.. أجمل نجمات تركيا تتعرض للتنمر بسبب وزنها بعد الحمل والولادة

تعرضت الممثلة التركية فهرية أفجين لحملات انتقاد وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وزنها الزائد بعد الحمل والولادة والرضاعة بعدما نشرت صورة لها مع زوجها الممثل التركي بوراك أوزجفيت.

وتعتبر الممثلة التركية فهرية أفجين من أجمل النجمات في تركيا، لكن شكلها تغير كثيرا بعد الحمل والولادة ونشرت صورة لها مع زوجها في المطار ظهرت فيها بوزن زائد على غير المعتاد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الممثلة التركية فهرية أفجين وكانت معظم التعليقات ساخرة من شكل الممثلة التركية الجديد والذي تغير كثيرا عن شكلها قبل الحمل والولادة.

حملات دعم للمثلة فهرية أفجين

من ناحية أخرى، دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات مساندة للفنانة التركية فهرية أفجين معبرين أنها تعمدت الزهور بهذا الشكل لكي تصبح مثل كثير من النساء وأنها لا تخشى من شكلها بعد الحمل والولادة، وكانت أبرز التعليقات «فهرية أفجين تشبهنا».

معلومات عن فهرية أفجين

الممثلة فهرية أفجين من موالدي يونيو 1986 أمها شركية ووالدها تركي.

درست فهرية أفجين في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها.

صورت فهرية أفجين أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور نجلاء في مسلسل الأوراق المتساقطة.

 وفي العام نفسه، قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، و فيلم أنت منزلي كما شاركت عام 2006 في مسلسل Hasret، وCennet وقامت باداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب yalanci Bahar أمام الممثل العالمي جانسل الشين

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.