رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.. صدارة مبكرة للملكي (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.. صدارة مبكرة للملكي (فيديو)

تربع ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز منذ الجولة الأولى بعد انتهاء مباراته ضد سيلتا فيجو التي أقيمت اليوم السبت وفوزه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

كريم بنزيما افتتح التسجيل لريال مدريد، ليصبح بذلك صاحب أول هدف للملكي في الموسم الحالي من «لا ليجا».

جاء الهدف في الدقيقة 12 من الشوط الأول بعد تمريرة من اليسار أرسلها له الويلزي جاريث بيل، لتمر الكرة من الحارس ويسددها بنزيما بيمناه.

وطرد لوكا مودريتش في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز توني كروس تقدم ريال مدريد على سيلتا فيجو، في المباراة الجارية بينهما الآن في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، لتصبح النتيجة هدفين مقابل لا شئ.

وفي الدقيقة 61 استلم كروس تمريرة قصيرة من جهة اليسار من مارسيلو سددها بوجه يمناه من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالعارضة من الأسفل وتسكن الشباك.

وأضاف لوكاس فاسكيز الثالث في الدقيقة 80، وأحرز سيلتا فيجو الهدف الوحيد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

بدأ ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني «لا ليجا» بمواجهة هامة أمام فريق سيلتا فيجو، حيث يتطلع الريال إلى الانقضاض على القمة مبكرا بعد الهدية التي قدمها له أتليتك بلباو في أولى مباريات الدوري بالفوز على الغريم التقليدي للملكي نادي برشلونة.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني في الخامسة مساء، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب بالايدوس.

المباراة سهلة نظريا على وصيف الموسم الماضي ريال مدريد، حيث أنهى سيلتا فيغو الموسم الماضي في المركز السادس عشر، وعلى بعد أربع نقاط فقط من الهبوط إلى القسم الثاني.

تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

خاض الفرنسي زين الدين زيدان بتشكيل لم يشهد تغييرات كثيرة للمباراة الأولى لريال مدريد في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو.

ودخل ريال مدريد هذا اللقاء هو يعاني من عدة غيابات أبرزها ماركو أسينسيو، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي، ورودريجو، في حين استدعى المدرب بيل وجيمس رودريجيز.

واعتمد الفرنسي على عكس المتوقع على الويلزي جاريث بيل الذي كان قريبا من المغادرة في سوق الانتقالات، بسبب إصابة الوافد الجديد إدين هازارد أمس.

ولم يشهد تشكيل زيدان مشاركة أي اسم من الصفقات الجديدة لريال مدريد أساسيا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: مارسيلو - راموس - فاران – أودريوزولا.

خط الوسط: كروس - كاسيميرو – مودريتش.

خط الهجوم: بيل - فينيسيوس – بنزيما.

الدوري الإسباني 2019/2020

وانطلقت مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020 بمواجهة جمعت بطل النسخة الماضية من البطولة برشلونة، وأتليتك بلباو أمس الجمعة 16 أغسطس.

وحل برشلونة ضيفا على أتلتيك بلباو في مباراة انطلاق الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، وخسرها الفريق الكتالوني بنتيجة هدف للاشئ.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة