رئيس التحرير أحمد متولي
 أستون فيلا يخسر ثاني مبارياته بالدوري الإنجليزي بمشاركة تريزيجيه والمحمدي

أستون فيلا يخسر ثاني مبارياته بالدوري الإنجليزي بمشاركة تريزيجيه والمحمدي

خسر فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه المصريين محمود تريزيجيه، وأحمد المحمدي، للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزى الممتاز بسقوطه أمام بورنموث 2/1 في المباراة التي أقيمت اليوم بملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

أنهى بورنموث الشوط الأول متقدمًا 2/0 عبر جوشوا كينج من ركلة جزاء في الدقيقة 2، وهارى ويلسون في الدقيقة 12، وقلص أصحاب الملعب الفارق بهدف عن طريق دوجلاس لويز في الدقيقة 71.

وشارك تريزيجيه وأحمد المحمدي ثنائي المنتخب الوطني في التشكيل الأساسي، وهدد الأول مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة أخطرها الكرة التي أبعدها ناثان أكي مدافع بورنموث من على خط المرمى.

كما طالب تريزيجيه الحكم مارتن أتكنسون بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 26 حيث تلقى كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسقط أمام المرمى قبل وصوله إليها وطالب الحكم بركلة جزاء حيث أشار إلى قميصه وأنه تعرض للشد من ناثان أكي مدافع الضيوف، قبل أن يستبدل في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة