رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 18 أغسطس 2019.. مواجهة نارية لتشيلسي

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 18 أغسطس 2019.. مواجهة نارية لتشيلسي

تختتم اليوم الأحد 18 أغسطس مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بمواجهات قوية ستغير شكل جدول ترتيب الفرق الذي اشتعل مع انطلاق البطولة.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير جدول ومواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد

تقام اليوم الأحد مباراتين فقط في إطار منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020.

تنطلق المباراة الأولى في تمام الثالثة والنصف بين فريقي شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس، وتذاع على قناة «بي إن سبورت إتش دي 2».

وفي الخامسة والنصف يصطدم تشيلسي بالمنافس العنيد ليستر سيتي في مباراة تصحيح المسار لكلا من الفريقين، ويذاع اللقاء على نفس القناة.

وكان تشيلسي بدأ مشواره في البطولة بتعثر أمام مان يونايتد في مباراة خسرها بنتيجة أربعة أهداف دون رد وضعته في المركز قبل الأخير.

ويعيش تشيلسي فترة سيئة بعدما خسر أولى مبارياته بالدوري، ولقاء كأس السوبر الأوروبي أيضا أمام ليفربول الأسبوع الماضي بركلات الترجيح.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق ليفربول بمشاركة أرسنال على صدارة جدول الترتيب بعد فوزهما في أول جولتين والوصول إلى النقطة السادسة وهو ما لم يستطع أي فريق آخر تحقيقه حتى الآن.

أما بطل النسخة السابقة مانشستر سيتي سقط في فخ التعادل في المباراة الثانية أمام توتنهام، بعد الفوز في الجولة الأولى ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط وضعته في المركز الثالث.

وفي مؤخرة الجدول يقبع واتفورد الذي خسر مباراتين، وساوثهامبتون، ونيو كاستيل، وأستون فيلا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة