رئيس التحرير أحمد متولي
 ولاد رزق 2 يحطم رقما قياسيا في شباك التذاكر.. إيرادات 10 أيام عرض

ولاد رزق 2 يحطم رقما قياسيا في شباك التذاكر.. إيرادات 10 أيام عرض

حقق فيلم  «ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض» للنجم أحمد عز، إيرادات أمس السبت وصلت إلى 3 ملايين و 704 ألف  و880 جنيه  ليصل إجمالي ما حققه حتى الآن 57 مليوناً و 700 ألف جنيه فى 10 أيام عرض ليواصل تحطيم الأرقام القياسية منذ طرحه يوم 8 أغسطس الجاري.

فيلم ولاد رزق 2 يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، إضافة إلى باسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجي فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

وتدور قصة الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، حيث يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة