رئيس التحرير أحمد متولي
 إذاعة لقاء لمحد صلاح عن أزمة عمرو وردة والخروج الأفريقي غدا

إذاعة لقاء لمحد صلاح عن أزمة عمرو وردة والخروج الأفريقي غدا

أعلنت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، عن إذاعة حوار النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي غداً الاثنين.

وذكرت الشبكة الإخبارية عبر صفحتها الرسمية بموقع «تويتر»، أن محمد صلاح سيتحدث عن خروج منتخب مصر من دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين، بجانب أزمة اللاعب عمرو وردة الشهيرة.

وكان محمد صلاح تعرض لانتقادات واسعة لوقوفه بجانب زميله عمرو وردة بعد أزمة تداول محادثات خارجة له مع فتاة أجنبية واستبعاده من المنتخب.

احتل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول المركز الثالث في قائمة ملوك التهديف بأول 50 مباراة في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».

وسجل محمد صلاح 35 هدفاً في أول 50 مباراة خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بقميص ناديا تشيلسي وليفربول.

وتفوق محمد صلاح على كيفن مارك فيليبس مهاجم ليستر سيتي وكريستال بالاس المعتزل، وفرناندو توريس نجم ليفربول المعتزل، والجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة