رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 (الدور الثاني).. برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 (الدور الثاني).. برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 (الدور الثاني)، تم اعتمادها رسميا وفق ما كشفت مصادر لموقع «شبابيك».

وكان مسؤولون في قطاع المعاهد الأزهرية قد أكدوا قبل عيد الأضحى المبارك أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 (الدور الثاني)، سوف يتم الإعلان عنها بعد انتهاء إجازة العيد.

ومنذ انتهاء إجازة عيد الأضحى، ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الإعلان عن نتيجة الدور الثاني، إلا أنه لم يصرح مسؤول بالأزهر عن موعد الإعلان حتى الآن.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني

لكن موقع «شبابيك» تواصل مع مصادر كشفت له أن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 (الدور الثاني)، سيكون خلال الأسبوع الجاري.

وينشر شبابيك في هذا التقرير روابط تمكن طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، الذين أدوا امتحانات الدور الثاني روابط مباشرة للاستعلام عن النتيجة بمجرد الإعلان عن ظهورها رسميا.

وستكون نتيجة  الدور الثاني من امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، متوفرة من خلال بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

وجدير بالذكر أن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، كان قد أعلن في وقت سابق من خلال تصريحات صحفية، انتهاء أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2019، وينتظر اعتمادها رسميا وإتاحتها عبر البوابة التعلمية للأزهر الشريف ليستطيع الطلاب الحصول عليها.

نتیجة الإعدادیة الأزھریة 2019 الدور الثاني

ويوضح شبابيك في هذا التقرير موعد نتیجة ملاحق الإعدادیة الأزھریة ٢٠١٩ الدور الثاني سنة 3 إعدادي أزھر، وكيف يمكن الحصول على نتیجة الشھادة الإعدادیة الأزھریة 2019 الدور الثاني برقم الجلوس.

وینتظر كير من طلاب الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني، إعلان النتیجة برقم الجلوس من خلال موقع الأزھر التعلیمي من هنا، أو كما یطلق علیھا بوابة الأزھر الشریف الإلكترونیة.

وأعلن رئیس قطاع المعاهد الأزهرية والمشرف على الامتحانات في الأزھر الشریف، الشیخ علي خلیل، عن  ظهور النتيجة بعد الإعلان عن الانتهاء من تصحیح أوراق إجابات الطلاب الدور الثاني.

ویتم إضافة نتائج الصف الثالث للمرحلة الإعدادیة الدور الثاني مع مجموع الترم الأول لعام 2019، بعد الحصول عليها من موقع بوابة الأزھر الإلكترونیة.

ويمكن للطلاب الحصول على الشهادة من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، في صفحة نتائج الامتحانات للشھادة الإعدادیة والشھادة الثانویة الأزھریة.

ویستطیع الطلاب والطالبات معرفة نتیجة الشھادة الإعدادیة الأزھریة 2019 الدور الثاني، دون الذھاب إلى المدرسة حیث یتم تحویلھم تلقائیا بعد إرسال أوراقھم، لكن علیھم بعد معرفتھا الذھاب للتقدم إلى المعاھد في مرحلة الثانویة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري