تذاكر السعودية.. إطلاق منصة لبيع تذاكر الدوري السعودي

تذاكر السعودية.. إطلاق منصة لبيع تذاكر الدوري السعودي

أطلقت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية منصة «تذاكر السعودية» لبيع تذاكر الدوري الممتاز للمحترفين الموسم الجديد 2019/2020.

وقالت الهيئة العامة للرياضة إنه يمكن للجماهير شراء تذاكر المباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال المنصة التي تم إطلاقها وذلك بهدف تنظيم عمليات شراء التذاكر.

ونشرت هيئة الرياضة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر، اليوم الإثنين، أن إطلاق المنصة الموحدة لشراء التذاكر إلكترونيًّا يُتيح للأندية البيع من خلاله، لتسهيل مهمة الجماهير في الحصول على التذاكر.

وأشارت في تدوينتها على موقع تويتر أن إطلاق منصة تذاكر السعودية يهدف إلى توفير خدمات بيع التذاكر للأندية والجماهير، وذلك ذمن خطة المملكة العربية السعودية للنهوض بقطاع الرياضة وميكنة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين لا سيما جمهور كرة القدم السعودي.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة أطلقت اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي للمحترفين العام الجديد 2019/2020 تقديرا لمجهوداته للنهوض بقطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية.

كما تنقل القنوات الرياضية السعودية KSA منافسات البطولة بشكل مجاني، كما تم إطلاق منصة GSA.Live الإلكترونية لنقل المباريات على الهواء مباشرة.

​​​​​​​

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.