رئيس التحرير أحمد متولي
 فضيحة جنسية تلاحق ميتشو مدرب الزمالك الجديد.. اتهامات باستدراج عاملة نظافة بفندق

فضيحة جنسية تلاحق ميتشو مدرب الزمالك الجديد.. اتهامات باستدراج عاملة نظافة بفندق

يتعرض المدير الفني الجديد لنادي الزمالك «ميتشو» لحملة هجوم من الصحافة الجنوب أفريقية تتهمه بالتورط في فضيحة جنسية قام بها أثناء قيادته لنادي أورلاندو بايرتس الذي استقال من تدريبه مؤخرا.

وقالت صحيفة «صن داي وورلد» إن ميلوتين سريدوييفيتش استقال من تدريب أورلاندو بايرتس لأنه متهم بمحاولة إجبار عاملة نظافة بأحد الفنادق على ممارسة أفعال منافية للآداب معه.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم الشرطة أنه تم فتح قضية جريمة جنسية في الواقعة التي حدثت في فندق بروتيا واندررز في إيلوفو بجوبورج.

وأضافت أن الحادث وقع في مراحيض الفندق حيث كانت المرأة البالغة من العمر 51 عامًا تقوم بتنظيف المرحاض في حوالي الساعة 6 صباحًا عندما طلب منها المدرب هذا الأمر، فصرخت وفتحت الباب وهربت».

ورد الصربي ميلوتان سريديوفيتش إنهم يريدون إيقافه عن التدريب في مصر، قائلا: «أنا صيد ثمين للصحافة مثل سمكة في بحر».

وأوضح «لست متهما بالتحرش، هذه أخبار كاذبة من صحيفة تريد جذب الانتباه عن خسارة أورلاندو بايرتس في الكأس ووضع اللوم علي في الخسارة».

وودع أورلاندو بايرتس بطولة كأس جنوب إفريقيا من ربع النهائي بعد الخسارة من هايلاندز بارك 1-0.

وجاءت خسارة أورلاندو بعد أقل من 24 ساعة من إعلان استقالة المدير الفني الصربي القريب من التعاقد مع الزمالك.

وأكمل ميتشو «هذه أخبار كاذبة تماما، وسأطلب من المحامين مقاضاة الصحيفة من أجل الحصول على تعويض كبير أنوي التبرع به للفقراء والحالات الإنسانية».

وواصل هجومه «لن أغفر ما حدث، والمحامي سيقوم بدوره في مقاضاة الصحيفة على هذا الخبر الكاذب ولا أحتاج الأموال التي سنحصل عليها كتعويض وستذهب كلها للتبرعات».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة